المنوعات

نادين تحسين بك مصممة أزياء تريد مكسيم خليل

الممثلة نادين تحسين بك في "أهل الغرام"

14.01.2016 | 18:24

كشفت الممثلة نادين تحسين بك أنها تشارك في إحدى خماسيات الجزء الثالث من "أهل الغرام" وهي "مطر أيلول" بدور مصممة أزياء وتقع في صراع مع الممثلة دانا مارديني على حب الممثل مكسيم خليل.

ونقلت صحيفة "النهار" اللبنانية عن نادين أنها تؤدي دور "مطر" مصممة الأزياء صاحبة الأحلام والطموح الكبير، لافتةً إلى أن الشخصية هي خليط من المشاعر والعقلانية التي تدور بين الأنانية والواقعية، في إطار قد يراه المشاهد ويعيه وفق أولوياته الشخصية ايضاً، فمطر هي انسان حقيقي من هذا المجتمع.

 

وتدور أحداث الخماسية التي أخرجها حاتم علي عن نص إيّاد أبو الشامات، حول مثلث حب يضع سامي (مكسيم خليل) بين مطر ومنى (دانا مارديني) في صراع بين العشق والالتزام، ومكامن النفس البشرية في كيفية اتخاذ قرارات في هذه المواقف، ولكن ضمن معالجة انسانية غير معقدة.

 

ومن جهة أخرى,  تواصل نادين تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون"، بشخصية وداد زوجة "عز الدين" (ميلاد يوسف) ابن الزعيم ابو العزّ (سلوم حدّاد) حيث تقع "بين ناري عائلة زوجها وأبيها "أبو فهد" (زهير رمضان)، إثر الخلافات التي تقع بين الرجلين والقريبين، حول الزعامة وكيفية المحافظة على القيم كل بمفهومه، في صراع يشتّت العائلتين من دون أن يتوقف عند هذا الحد، والمسلسل إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

 

سيريانيوز