أخبار الرياضة

"هاتريك" الإسباني ألكاسير يقود بروسيا دورتموند لفوز قاتل أمام أوغسبورغ

دورتموند

06.10.2018 | 20:10

فرض المهاجم الإسباني باكو ألكاسير نفسه "البديل السوبر" بقيادته بوروسيا دورتموند المتصدر لفوز مثير وقاتل على ضيفه أوغسبورغ 4-3، وذلك بتسجيله ثلاثية السبت في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب السويسري لوسيان فافر مباراته مع أوغسبورغ باحثا عن تأكيد تألقه هذا الموسم، لاسيما على ملعبه "سيغنال ايدونا بارك" الذي شهد انتصارات مدوية وأبرزها على موناكو الفرنسي (3-صفر) في دوري أبطال أوروبا ولايبزيغ (4-1) ونورمبرغ (7-صفر) في الدوري.

لكن أوغسبورغ رفض أن يكون لقمة سائغة أمام مضيفه الأصفر والأسود، إذ تقدم عليه مرتين وكان في طريقه لخطف نقطة التعادل وحرمانه من فوزه الخامس في 5 مباريات (مقابل تعادلين) هذا الموسم بين جماهيره، لولا ألكاسير الذي دخل في الشوط الثاني وأدرك التعادل مرتين ثم خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

ودخل الإسباني المعار هذا الموسم من برشلونة تاريخ الدوري الألماني، إذ أصبح ثاني لاعب فقط بعد غيرت دورفل (مع هامبورغ عام 1963) يسجل 6 أهداف في مشاركاته الثلاث الأولى.

وكان الهدف الأول في مباراته الأولى خلال المرحلة الثالثة أمام اينتراخت فرانكفورت (3-1)، ثم أضاف ثنائية في المرحلة الماضية أمام باير ليفركوزن (4-2).

ورفع دورتموند رصيده الى 17 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن فيردر بريمن الذي فاز الجمعة على فولفسبورغ 2-صفر، وهرتا برلين الذي سقط السبت في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ماينتس، فيما يتخلف عنه غريمه بايرن ميونيخ حامل اللقب بفارق 4 نقاط .

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار