أخبار الرياضة

الجيش السوري يواجه الزوراء العراقي في مباراة ثأرية بكأس الاتحاد الآسيوي

الجيش

03.04.2017 | 23:41

يسعى نادي الجيش السوري إلى رد الاعتبار أمام الزوراء العراقي وقطع خطوة نحو ثمن النهائي، الثلاثاء في الدوحة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الزوراء تغلب على الجيش 3-1 في الجولة الثالثة في الدوحة وشدد الخناق عليه بعدما قلص الفارق بينهما الى نقطة واحدة، اذ بات في رصيد الجيش 6 نقاط في مقابل 5 للزوراء.

ولن تشهد تشكيلة الجيش أي جديد وإن كان سيفتقد لجهود هدافه محمد الواكد بسبب الإصابة وسيعوضه المهاجم الهداف محمد حمدكو مع باقي العناصر المؤثرة أمثال الحارس الدولي أحمد مدنية والظهير عز الدين عوض وقائد الوسط سمير بلال والدولي يوسف قلفا.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الأهلي الأردني مع السويق العماني على ملعب الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان.

ويتقاسم الفريقان المركز الثالث برصيد نقطتين لكل منهما وهما تعادلا سلباً على أرض السويق في الجولة الثالثة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.