المنوعات

بالصور .. عروس تحلق شعرها تضامن مع المصابين بهذا المرض

13.08.2018 | 20:46

اقدمت عروس بريطانية على حلق شعر راسها بالكامل ليلة عرسها، تضامنا مع مرضى السرطان ودعما لوالدتها التي حاربت مرض سرطان الثدي مرتين.

ونقل موقع "ديلي ميل" البريطاني، عن العروس جيما هايات، 36 عاما، قولها "كنت في السابعة عشرة من عمري عندما تم تشخيص حالة أمي بسرطان الثدي، وكان المرض متقدمًا جدًا وكان عليها إجراء عملية استئصال كاملة والخضوع للعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي".

واضافت  انه "تم تشخيص عمتي في الآونة الأخيرة، بمرض السرطان أيضاً"، مشيرة إلى أن "تلك الأمور كانت حافزاً قوياً في مسيرة الجهود التي تبذلها لجمع التبرعات من أجل مرضى السرطان".

وبينت جيما "كانت والدتي تقدم الدعم لي دائماً ، فأردت أن أدعمها بهذا الشكل أعتقد أنني كنت قلقة من حلاقة شعري أكثر من قصة الزفاف".

وبعد حفل الزفاف وقف الزوج "إيان هيات" استعدادا لحلق رأس زوجته بالكامل، أمام الأصدقاء والعائلة، وظهر العروسان في عدد من الصور سعيدان جدا بتلك الخطوة الشجاعة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.