علوم وتكنولوجيا

"واتساب" لمستخدميها: اطمئنوا !

12.04.2018 | 14:18

قالت شركة "واتساب"، إن بيانات المستخدمين لم يتم المساس بها، مؤكدة أنه لا علاقة لتطبيق الدردشة بما حدث على شبكة "فيسبوك".

ونشرت الشبكة منشوراً على موقع WhatsApp for Business على الويب، قالت فيه، "نحن نهتم بخصوصيتك، ويتم تأمين جميع رسائل واتصالات واتساب بواسطة التشفير من النهاية إلى النهاية، وهذا يضمن لك أنت والشخص الذى تتواصل معه إمكانية قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك فقط، ولا أحد فيما بينهما، ولا حتى تطبيق واتساب".

وأضافت "واتساب" "في جميع الحالات سيقوم تطبيق واتسابب بتوصيل رسائلك المرسلة للشركات من طرف إلى طرف، وأنه عند الاتصال بنشاط تجارى قد يرى العديد من الأشخاص في هذا النشاط التجاري رسائلك، بالإضافة إلى ذلك قد تستخدم بعض الشركات شركة أخرى لإدارة اتصالاتها، على سبيل المثال، لتخزين رسائلك أو قراءتها أو الرد عليها، وتتحمل الشركة التي تتواصل معها مسؤولية التأكد من أنها تتعامل مع رسائلك وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بها، ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بهذا النشاط التجاري مباشرة".

ويأتي توجه "واتساب" لطمأنة مستخدميها، في ظل فضيحة تسريب بيانات أكثر من 87 مليون مستخدم على "فيسبوك" الشركة المالكة لـ"واتساب".

سيريانيوز


TAG:

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.