المنوعات

حكم بالإعدام على قاتل طالبة المنصورة في مصر

06.07.2022 | 18:17

قضت محكمة مصرية بإعدام قاتل الطالبة الجامعية نيّرة أشرف وذلك في ثالث جلسات المحكمة التي شهدت اعتراف المتهم بارتكاب الجريمة.

ووفقاً لوسائل اعلام مصرية فقد أحالت المحكمة في ثاني جلساتها إحالة أوراق المتهم للمفتي لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه ويعتبر رأي المفتي استشاريا غير ملزم للمحكمة.

وكان النائب العام المصري قد أحال المتهم بقتل الطالبة إلى محاكمة عاجلة في الشهر الماضي بعد أن وجهت له النيابة تهمة قتل الطالبة عمدا مع سبق الإصرار انتقاماً منها لرفضها الارتباط به.

وقالت النيابة في بيان سابق "إن المتهم وضع مخططا للقتل حدد فيه موعدا لارتكاب الجريمة وقتل الفتاة بعدة طعنات قبل نحرها". والتقطت كاميرات المراقبة مقطعا مصورا للمتهم هو يطعن القتيلة بسكين عدة مرات خارج أسوار جامعة المنصورة

يشار أن أسرة الطالبة المصرية الراحلة نيرة أشرف قد حددت يوم غد الخميس موعدا للعزاء، أي بعد يوم من صدور الحكم على قاتل ابنتهم محمد عادل.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.