المنوعات

مشادة كلامية بين سامو زين ومحمود العسيلى عبر تويتر

ساموزين ومحمود العسيلي

27.05.2017 | 16:38

نشبت مشادة كلامية بين الفنانين سامو زين ومحمود العسيلي، بعدما نشر الأخير تغريدة سخر فيها من تأدية زين لدور "عبده البلطجي" في مسلسل "طعم الحياة" الذي يعرض على قناة "الحياة" المصرية.

وغرد العسيلي عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: "نفسي أكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي".

 ورد عليه  ساموزين، بتغريدة  عبر تويتر قال فيها "في اهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراجوز بتلاته مليم، لسه شايف التويته بتاعتو، أحب اقلو انت أهبل يلا بتتكلم عن استاذك خليك بالبزازه بتاعتك مجنونه".

وعاد العسيلي ليرد على ساموزين بتغريدة اخرى كتب فيها "أستاذي ومعلمي، أنا آسف إن التويتة بتاعتي ضايقت حضرتك وإن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا وياخد أحسن مسلسل كوميدي السنة دي، رمضان كريم".

وهنا كانت السخرية واضحة في تغريدة العسيلي الأخيرة، خاصة اعتباره أن "المسلسل كوميدي" في إشارة إلى أداء زين، علماً أن أحداث "طعم الحياة" لا تدور في الإطار الكوميدي.

ويعتبر مسلسل "طعم الحياة" أول مشاركة لـ سامو زين في الدراما التليفزيونية، ويجسد فيه ما يقرب من 20 شخصية طوال حلقات المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار متصل منفصل، وكل قصة تدور في 3 حلقات وتختلف في أحداثها عن الأخرى.

يذكر ان المسلسل من بطولة سامو زين، علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.