المنوعات

أنباء متضاربة عن وفاة المخرج اللبناني سيمون أسمر

11.09.2019 | 23:25

تضاربت الأنباء حول وفاة المخرج اللبناني سيمون أسمر البالغ من العمر 76 عاما ، والذي يرقد في المشفى منذ أيام حيث وصفت حالته بالحرجة.  

وأكد مصدر من عائلة سيمون أسمر لـموقع " ET بالعربي" خبر وفاته، بينما نفى ابنه الخبر.

كما أكد موقع قناة " ام تي في " خبر وفاة أسمر ، فيما أشارت وسائل اعلام أخرى الى أن حالة أسمر "حرجة جدا " وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الإعلامي نيشان قد نشر خبر وفاته قائلاً: "سيمون أسمر في ذمة الله، سيبقى فضل الأستاذ على كثر، رحمه الله"، ثم عاد وحذف نيشان التغريدة، واستبدلها بأخرى قائلاً: "الأستاذ سيمون أسمر على قيد الحياة. إتصلت بالسيدة تريز البستاني وأكّدت أنه في حالة صحية حرجة".

وأدخل الأسمر منذ أيام قسم العناية المشددة في احد المستشفيات ، علما أن أسمر يعاني مرض الكلى منذ سنوات، وساءت حالته أخيراً.

ويُعتبر سيمون أسمر من أبرز الشخصيات التي اكتشفت عددًا من النجوم في عالم الغناء، من خلال برنامجه الشهير "استوديو الفن" والذي كان بداية عدد من مشاهير الغناء في لبنان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.