المنوعات

الأمير هاري وزوجته ميغان يرفعان دعوى بعد تصوير ابنهما سرا

24.07.2020 | 18:59

رفع الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان دعوى قضائية في كاليفورنيا ضد مصورين صحفيين بتهمة التقاط صور "على نحو غير قانوني" لابنهما آرتشي البالغ من العمر 14 شهرا.

وأصدر محامي هاري وميجان بيان نقلته رويترز جاء فيه أن "دوق ودوقة ساسكس يرفعان هذه الدعوى رغبة منهما للحفاظ على خصوصية طفلهما منزلهما دون تطفل من المصورين ولفضح وردع الساعين للتربح من هذه الأفعال غير القانونية".

وأشارت الدعوى القضائية ألى ان طائرات مسيرة وطائرات هليكوبتر حلقت فوق منزل الزوجين في انتهاك للخصوصية وقامت بتصوير ارتشي داخل حديقة المنزل.

وسبق لميغان أن رفعت دعوى قضائية ضد ناشر صحيفتي "ميل اون صنداي" و"ميل أونلاين"، بتهمة انتهاك الخصوصية وانتهاك حقوق الطبع والنشر.

ويقيم هاري وميجان حاليا في لوس انجليس بالولايات المتحدة بعدما تخليا عن واجباتهما الملكية في نهاية آذار الماضي.

ولجأ الزوجان لمغادرة بريطانيا بعد خلافاتهما مع الإعلام بسبب التغطية المكثفة لحياتهما الخاصة.

سيريانيوز  

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.