الأخبار المحلية

إلغاء الدعم الحكومي عن الحاصلين على بطاقة فيميه من وزارة الداخلية

19.08.2022 | 15:49

أعلنت وزارة الاتصالات والتقانة الجمعة إلغاء الدعم الحكومي عن الحاصلين على بطاقة فيميه جديدة خلال الفترة الممتدة من شهر نيسان حتى الشهر الجاري.

وقالت الوزارة في بيان لها أنها حدثت المعيار المتعلق بإلغاء الدعم الحكومي عن الحاصلين على بطاقة فيميه من وزارة الداخلية، حيث تم إلغاء الدعم الحكومي عن الحاصلين على بطاقة فيميه جديدة، خلال الفترة الممتدة ما بين شهر نيسان والشهر الجاري.

ويأتي تطبيق هذه المعايير، بحسب البيان، وفقا للإجراءات الحكومية التي يتم العمل عليها ضمن مشروع إعادة توزيع الدعم الحكومي وإيصالها إلى مستحقيه 

وتابع البيان بأنه سيتم تنفيذ الاستبعاد المشمولين بالمعيار المذكور بعد 15 يوم اعتبارا من تاريخه، لإتاحة الفرصة لهم لتحضير الأوراق الثبوتية اللازمة للاعتراض عبر منصة المواطن www.cs.sy

يشار إلى أن الاتصالات استبعدت في الآونة الأخيرة عدة شرائح من الدعم منهم محامين وأطباء بشريين وأطباء اسنان وصيادلة ومخلصين جمركيين وعاملين بالسلك الدبلوماسي وغيرهم.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.