علوم وتكنولوجيا

هذا هو اسم تحديث نظام تشغيل "ويندوز 10" القادم!

12.03.2018 | 16:20

كشف تقرير جديد أن التحديث الرئيسي المقبل لنظام التشغيل "ويندوز 10" سيحمل اسم "Spring Creators Update"، الذي سيوفر مميزات جديدة تستهدف المطورين ومنشئي المحتوى.

وقال موقع The Verge الأمريكي، انه رصد تحديث Windows 10 Spring Creators Update لأول مرة في منشور على المدونة الرسمية التابعة لشركة "مايكروسوفت" منذ بضعة أشهر، إلا أن الشركة لم تشر إليه على أنه الاسم الرسمي لتحديثها الرئيسي المقبل، ومع ذلك تم رصد بعض الإشارات إلى هذا التحديث في ويندوز 10 نفسه.

وكانت "مايكروسوفت" أطلقت أول تحديث Creators Update في ربيع 2017، ثم قامت الشركة بعد ذلك بإصدار تحديث Fall Creators Update في أواخر العام الماضي.

ومن المتوقع  أن تقوم الشركة بإطلاق تحديث Windows 10 Spring Creators Update في الشهر القادم مع العديد من الميزات الجديدة مثل دعم HDR و Timeline.

سيريانيوز


TAG:

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.