أخبار العالم

إصابة 21 طفلا بسقوط لعبة هوائية في مدينة ملاهي برام الله

12.08.2017 | 12:51

أصيب 21 طفلا، يوم الجمعة، جراء سقوط لعبة هوائية بملهى "سكاي لاند"، في ضاحية الريحان قرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وقالت جمعية الهلال الأحمر ، حسب وسائل اعلام، إن طواقمها تعاملت مع 5 إصابات أطفال في أحد ملاهي مدينة رام الله، وتم نقل الإصابات للمستشفى الاستشاري العربي، والإصابات الأخرى نقلت بسيارات إسعاف خاصة.

من جهتها، قالت محافظ رام الله والبيرة، ليلى غنام، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق، بالتنسيق مع النيابة العامة، وتم إغلاق موقع اللعبة ومحيطها، ومتابعة علاج المصابين.

وأشارت في بيان صحفي إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص، ستقوم بإجراء التدابير اللازمة لعدم تكرار هذا الحدث المؤسف، و"سيحاسب كل مقصر في واجبه وعمله بهذا الإطار".

بدورها, قالت الشرطة الفلسطينية، في بيان، إنه تم نقل الجرحى إلى مستشفيات لتلقي العلاج، وإن إصاباتهم تتراوح بين الطفيفة والمتوسطة.

وأضافت الشرطة أنها فتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحادث.

يذكر أن حوادث مدن الملاهي تحدث بشكل متكرر في أنحاء العالم، نتيجة اهمال أعمال الصيانة.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.