الأخبار المحلية

التعليم العالي يحدد 18 أيلول موعدا لبدء العام الدراسي في الجامعات

19.06.2016 | 18:18

حدد مجلس التعليم العالي يوم الأحد، التقويم الجامعي للعام الدراسي القادم في المرحلة الجامعية الأولى ودبلوم التأهيل التربوي والدراسات العليا ودبلوم التأهيل والتخصص.

وحدد المجلس في جلسته التاسعة للعام الدراسي 2015-2016، موعد بدء الفصل الدراسي الأول في المرحلة الجامعية الأولى ودبلوم التأهيل التربوي في كليات التربية في النظام الفصلي ونظام الساعات المعتمدة يوم الأحد 18-9-2016 وبدء الدراسة في مرحلة الدراسات العليا في سني المقررات في النظام السنوي والنظام الفصلي يوم الاثنين 3-1-2017.

كما حدد المجلس بدء الدراسة في مرحلة دراسات التأهيل والتخصص في سني المقررات في النظام السنوي والنظام الفصلي يوم الأحد 5-2-2017.

يذكر أن مجلس التعليم العالي, أصدر بداية الشهر الجاري، قرارا يسمح للطلاب الانتقال نهائيا إلى جامعات يدرسون فيها حاليا، ما يتيح للطلبة البقاء بجامعات المناطق الامنة نسبيا بعد ان توقفوا عن الدراسة بجامعات مناطق التوتر

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخليل يكشف المواضيع التي تم اقرارها خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.