المنوعات

بعد مطالبته له بالاعتزال .. وائل جسار: ساذهب لمنزل جورج واعتذر منه شخصيا

وائل جسار وجورج وسوف

17.10.2017 | 22:09

جدد الفنان اللبناني وائل جسار، اعتذاره لسلطان الطرب جورج وسوف، بعد مطالبته له مؤخرا، بالاعتزال بسبب حالته الصحة.

واوضح وائل جسار، في برنامج "العاشرة مساءً"، للإعلامى وائل الإبراشى، المذاع عبر فضائية (دريم)، "أنا قلت كدا من باب الحرص على صحته.. ويمكن من باب محبتى قلت الجملة دى ولكن لا يعنى اعتزال الفن والغناء"، مؤكدا على أن "جورج وسوف مدرسة".

وأضاف "بتمنى للسلطان الصحة، أنا لا أنكر أننى تسرعت في هذه الكلمة، لذلك سوف اذهب إلى منزل سلطان الطرب في أقرب وقت للاعتذار"، لافتا الى أنه" يعده ظاهرة فنية لا تتكرر".

وكان جسار نصح جورج وسوف خلال لقاء إذاعي باعتزال الفن حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف العابق بالنجاحات الكبيرة والمستمرة، لافتا الى ان  سلطان الطرب متعب صحيا.

 

وأثارت النصيحة التي وجهها جسار إلى وسوف، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق لوائل جسار ان اعتذر  لسلطان الطرب جورج وسوف، عن تصريح طالب فيه الوسوف بالاعتزال، مؤكدًا أن هذا التصريح تم فهمه بشكل خاطئ

 

وتمر صحة الفنان جورج وسوف بحالة من الاستقرار، رغم  حالة الشلل المؤقتة التي إصابته قبل سنوات نتيجة جلطة دماغية.

 

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.