المنوعات

موظفون يرتدون خوذات أثناء تأدية عملهم

02.09.2023 | 09:34

انتشر مقطع مصور على منصات التواصل الاجتماعي، لموظفين عموميين وهم يقومون بأعمالهم المكتبية الروتينية داخل مبنى متهالك وآيل للسقوط في ولاية تيلانغانا بالهند، وهم يرتدون خوذات الدراجات النارية لمنع سقوط ألواح الخرسانة من السقف على رؤوسهم.

ومن المفارقات، أن الموظفين في مكتب التنمية مكلفين بتطوير المنطقة، من خلال توفير الإنترنت للقرويين وإنشاء البنية التحتية، بيد أن المقر يعاني أوضاعا مزرية للغاية، لدرجة أنه يتعين على الموظفين حماية أنفسهم من الحطام المتساقط.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الموظفين "طالبوا بالانتقال إلى مبنى أكثر أمانًا، بعد أن أصيب زميلهم بتلف في الدماغ إثر سقوط لوح إسمنتي من السقف على رأسه.

ولفتت تقارير إلى أن سقف ذلك المبنى بدأت تتساقط منه قطع من الإسمنت منذ العام الماضي، وذلك مع تفشي الرطوبة به، دون إجراء عمليات الترميم المناسبة، موضحة أنه نتيجة لذلك، "لم يكن أمام الموظفين خيار سوى حماية أنفسهم عن طريق ارتداء خوذ سائقي الدراجات النارية".

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.