المنوعات

الهيبة4 و2020 خارج السباق الرمضاني

08.04.2020 | 21:15

كشفت تقارير صحفية أن مسلسلات 2020 والهيبة 4 من انتاج شركة الصباح لن تتمكن من اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل بسبب عدم استيفائهما للشروط من أجل استئناف التصوير الذي توقف مؤخرا بسبب تفشي وباء كورونا.

وذكرت وسائل اعلام أن أهم هذه الشروط التي وضعتها السلطات اللبنانية على شركات الانتاج هي إلغاء المشاهد الخارجية وتقليص فريق العمل وإخضاعه لفحوصات كورونا، وحجر فريق العمل في مكان تصوير محدد لحين إنتهاء تصوير المسلسل.

وعلى الرغم من عدم صدور بيان رسمي من شركة الصباح عن توقف التصوير في مسلسل 2020 الذي يلعب بطولته كل من نادين نسيب نجيم وقصي خولي ، الا أن الممثلة اللبنانية كارمن لبس كشفت عن ذلك في تغريدة على حسابها على تويتر.

وقالت لبس في تغريدتها "كنت متحمّسة ليشاهد الجمهور دوري في 20 20، لقد حزنت في الأول لأنه تم توقيف التصوير ولن يعرض في شهر رمضان، ولكن أنا متأكدة أن كل تأخيرة وفيها خيرة".

وفي سياق متصل كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة بات رسميا خارج السباق الرمضاني.

وذكرت الصحيفة أن ذلك يعود لعدة أسباب منها تواجد الفنانتين روزيتا لاذقاني ومنى واصف في دمشق، وعدم تمكنهما من السفر الى بيروت في ظل اغلاق الحدود بسبب تفشي وباء كورونا.

 يذكر أن نقابة الفنانين في لبنان قررت مؤخرا وقف تصوير الأعمال الفنية في اطار الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.