المنوعات

جورج كلوني يتعرض لحادث في ايطاليا

10.07.2018 | 21:04

تعرض الممثل الأمريكي جورج كلوني، للاصابة يوم الثلاثاء، اثر تعرضه لحادث سير عندما كان يركب دراجته النارية واصطدم بسيارة اخرى في ايطاليا.

ونقلت شبكة "سي ان ان " عن ضابط في الشرطة الايطالية قوله ان كلوني  البالغ (من العمر 57 ) عاما، "سقط عن دراجته بعد اصطدامه بسيارة مرسيدس في منطقة أولبيا بجزيرة ساردينيا الإيطالية، " مشيرا الى ان" سائق السيارة صدم كلوني بعد أن فشل بالتوقف عند أحد المنعطفات."

واضاف الضابط إنه "تحدث مع الممثل الأمريكي الذي أخبره أنه بخير وكشف أنه سيعود لاستكمال تصوير مسلسله القصير، Catch-22، خلال اليومين القادمين."

من جهته، افاد  موقع "La Nuova" أن نجم هوليود كان ينتقل من أجل تصوير أحد الأعمال الفنية، عندما تعرض للحادث ونقل على إثره إلى مستشفى "جون بول الثاني"، حيث يتم علاجه في الطوارئ، بعد إصابته ببعض الكدمات في أحد الساقين والذراعين.

ويذكر الى أن "كلوني" يقوم بتصوير حلقات درامية تلفزيونية مأخوذة عن رواية "كاتش 22”" للكاتب جوزيف هيلر.

يشار الى أن كلوني يعد من أكثر الممثلين الأمريكيين شهرة نظرا للإعمال التي قدمها بالإضافة إلى وسامته، وتزوج من المحامية اللبنانية، أمل علم الدين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.