المنوعات

فادي صبيح وفاة عمر حجو ورندة مرعشلي مؤثر سلبي على الدراما

الفنان فادي صبيح

06.01.2016 | 18:48

رأى الممثل فادي صبيح أن وفاة بعض نجوم الدراما السورية والمسرح كان مؤثراً وسلبياً بالمطلق على الدراما السورية لعام 2015, على أمل أن يكون 2016 أفضل ويعم الخير والسلام على سوريا.

ونقل موقع "الفن" اللبناني عن صبيح أن العام 2015 شهد ما هو جميل بالنسبة إليه عموما وشخصيا حيث أنه بالعموم كان تطور الدراما السورية عن السنوات السابقة شيئا جميلا ومهما وجعلني أرى أننا قادرون على تأسيس مرحلة جديدة في درامانا.

 

وأضاف صبيح "على الصعيد الشخصي، كان لشخصيتي التي أديتها في مسلسل عناية مشددة للضابط الشريف في الحرب السورية، أثراً مهماً لي في هذا العام، واعتبرتها من أهم الأحداث على الصعيد الذاتي".

 

ومن جهة أخرى، رأى صبيح أن وفاة بعض نجوم الدراما السورية والمسرح كان مؤثراً وسلبياً بالمطلق " كان لوفاة الأستاذ عمر حجو أثرا موجعا وكذلك وفاة االفنانة الشابة رندة مرعشلي أثرا مماثلا".

 

وتمنى صبيح أن يعم السلام والخير على سورية في العام المقبل، وأن يتكلل جهد الجيش السوري بالنجاح، من أجل خلاص سوريا مما تعانيه.

 

وفي سياق آخر, أعلن صبيح أنه بدأ في تصوير مشاهده في مسلسل "زوال" للمخرج أحمد إبراهيم أحمد حيث يجسد شخصية "أبو دياب".

وقال صبيح عن الشخصية التي يؤديها "أؤدي في العمل شخصية (أبو دياب)، ونستطيع أن نسمي هذه الشخصية في بعض التوجهات الأدبية أهمها الروائية، شخصية رمزية مفترضة، ولكنها حقيقية وواقعية حيث تتأثر وتؤثر بكل شيء، وعلى الرغم من أنه يبدو شريراً فإنه يفعل الشر أحياناً لمساعدة أهل حارته الفقراء وهو أشبه بروبن هود".

 

وانتهى صبيح من تصوير أحد أدوار البطولة في خماسية "امرأة كالقمر" و"ياجارة الوادي" ضمن الجزء الثالث من "أهل الغرام"، كما يشارك في مسلسل البيئة الشامية "خاتون".

 

سيريانيوز