أخبار الرياضة

ليل بنتزع المركز الثاني .. وفالكاو يقود موناكو للفوز أمام إميان بالدوري الفرنسي

موناكو

06.12.2018 | 00:19

ألحق ليل الخسارة بمنافسه مونبلييه بهدف دون رد في عقر دار الأخير لينتزع منه المركز الثاني في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، والتي شهدت خروج موناكو من منطقة الهبوط مؤقتا بفوزه خارج ملعبه على إميان.

ورفع ليل رصيده إلى 30 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مونبلييه، لكنه يتخلف بفارق 13 نقطة عن باريس سان جرمان الذي يحلق خارج السرب.

وسجل الإيفواري نيكولا بيبي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

وانتشل المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو فريقه موناكو من منطقة الهبوط مؤقتا بتسجيله هدفي المباراة ضد مضيفه إميان.

وسجل فالكاو هدفيه من ركلتي جزاء في الدقيقتين 43 والثانية من الوقت بدل الضائع.

وصعد موناكو بالتالي من المركز قبل الأخير إلى السابع عشر رافعا رصيده الى 13 نقطة بفارق الأهداف عن ديجون الذي يستضيف غانغان صاحب المركز الأخير الأربعاء.

والفوز هو الثاني لمدرب موناكو الجديد ومهاجمه السابق تييري هنري في 10 مباريات خاضها فريق الإمارة بإشرافه في مختلف المسابقات (مقابل تعادلين وست هزائم)، والأهم من ذلك بأنه جاء على حساب فريق يتصارع معه من أجل البقاء ضمن أندية النخبة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.