المنوعات

زوجة الفنان حسين فهمي تقييم دعوى خلع

حسين فهمي وزوجته

31.01.2017 | 23:44

رفعت زوجة الفنان المصري حسين فهمي، دعوى خلع منه أمام إحدى المحاكم المصرية، بعد أشهر من انفصالهما، ورفضه تطليقها، متنازلة عن كل حقوقها ومعيدة له المهر البالغ "ليرة ذهبية لبنانية".

 

وذكرت مصادر اعلامية أن زوجة الفنان المصري السيدة رنا القصيبي اكدت أمام المحكمة أنها "تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم حدود الله معه"، وهي الجملة القانونية التي يجب أن تقولها الزوجة الطالبة الخلع.

واضافت المصادر ان القصبي، اعادت مقدم الصداق الذي قدمه لها زوجها الفنان حسين فهمي، والبالغ ليرة ذهبية واحدة، حيث تسلمه محاميه بسبب غياب "فهمي" عن الجلسة،

وكانت زوجة الفنان المصري، قد حررت ضده محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد، واتهمته فيه بطردها من مسكن الزوجية وتبديد منقولاتها.

يشار الى ان زواج الفنان المصري حسين فهمي قبل عدة اعوام  من سيدة الأعمال السعودية، رنا القصبي التي تعاني من فقدان البصر اثار جدلا واسعا في الوسط الفني .

 

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.