المنوعات

بالفيديو .. ايفانكا ترامب تثير رعب طفل كوري

ايفانكا ترامب

01.03.2018 | 23:36

أثارت إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ​إيفانكا، ​ هلع طفل كوري جنوبي عند وقوفها أمامه للترحيب به أمام مقر إقامة الفريق الأميركي في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

وذكرت وسائل اعلام انه اثناء مرافقة ايفانكا لوالدها بزيارة مقر إقامة بعثة الرياضيين الأولمبيين الأميركيين في مدينة بيونغ تشانغ، لمحت طفلًا كوريًا يقف برفقة والدته أمام المقر، فقررت أن تداعبه وترحب به.

فما كان من الطفل إلا أن اختبأ وراء والدته وانتابه الفزع ونوبة من البكاء الشديد، عندها أكملت ترامب طريقها مما أشعرها بالحرج الشديد.

يذكر أن ايفانكا ترامب، سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.