أخبار الرياضة

انتر ميلان يستعرض بسداسية بشباك بينيفنتو ويبلغ ربع نهائي كأس ايطاليا

انتر ميلان

14.01.2019 | 01:16

 استعرض إنتر ميلان في مباراته الأولى لعام 2019 وبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه بينيفنتو من الدرجة الثانية 6-2 الأحد على ملعب "جوسيبي مياتزا".

ولم يجد إنتر صعوبة في حسم مواجهته مع بينيفنتو الذي خسر أيضا مواجهتيه مع "نيراتسوري" الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى، بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، ما مهد الطريق أمامه لحجز بطاقته الى ربع النهائي حيث تنتظره مواجهة أصعب ضد لاتسيو الذي فاز السبت على نوفارا من الدرجة الثالثة 4-1.

وقاد فيديركو كييزا فريقه فيورنتينا الى الدور ربع النهائي بفوز قاتل على مضيفه تورينو 2-صفر.

وبدا الفريقان في طريقهما لإنهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي، لكن فيديركو، نجل المهاجم الدولي السابق أنريكو كييزا الذي دافع عن ألوان كريمونيزي وسمبدوريا وبارما وفيورنتينا ولاتسيو وسيينا، قال كلمته في الوقت القاتل بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 87، قبل أن يؤكد فوز الضيوف بهدف ثان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ولحق فيورنتينا، الحالم بلقبه الأول في المسابقة منذ 2001 حين توج بطلا للمرة السادسة في تاريخه، بميلان (فاز على سمبدوريا 2-صفر بعد التمديد) ولاتسيو ويوفنتوس حامل اللقب وبطل الدوري (فاز على بولونيا 2-صفر).

ويلتقي فيورنتينا في ربع النهائي مع الفائز من مباراة الإثنين بين روما وضيفه فيرتوس أنتيلا من الدرجة الثالثة.

ويختتم الدور ثمن النهائي الإثنين بلقاء بين كالياري وضيفه إتالانتا.

سيريانيوز