المنوعات

ماذا يقول شكل قبضة يدك عن شخصيتك؟ اختر احد هذه الاشكال قبل القراءة

24.09.2016 | 13:26

استطاع الباحثون الاعتماد على لغة الجسد لتحديد ما اذا كان الشخص انطوائيا او منفتحا، كما ان هيئة الشخص تدل في كثير من الاحيان على شخصيته، لذلك فانه من غير المستغرب ان تدل حركات اليد على سمات الشخصية الداخلية لكل منا.

 

فاذا اردت معرفة لاي نوع من الشخصيات تنتمي، قم بتشكيل قبضة بيدك بسرعة ودون تفكير، فبحسب موقع Positive Med، هناك ثلاث انواع شائعة لقبضة اليد، كل منها مرتبطة بصفات شخصية معينة يتميز بها صاحبها.

 

اختر الان القبضة التي شكلتها بيدك من هذه الصورة، وتابع القراءة لتعرف شخصيتك!

 

 

الشكل (1). الابهام في الاعلى

اذا كان الابهام يستريح في اعلى اصابعك المضمومة، خارجيا انت ذو شخصية غير لا تشعر بالامان، لديك مخيلة واسعة، والكثير من الفضول، كما انك تملك حسا فكاهيا ساخرا. بينما داخليا فانك تحتاج الى الحماية، وتريد ان تعامل باحترام من قبل الاخرين.

في علاقاتك العاطفية، لديك صعوبة في التعبير عن مشاعرك، مما يؤدي الى اعتقاد شريكك بانك لا تكن له العواطف، وعلى الرغم من ان الصدق والنزاهة من اهم متطلباتك في العلاقة العاطفية، الا انك غير نزيه فيها.

 

 

الشكل (2). قبضة الملاكم

اذا كانت قبضتك تشبه قبضة الملاكم، الابهام على الجانب، من الخارج انت تتمتع بشخصية خلاقة، ساحرة وذكية، مجتهد، تحب نفسك وتحترمها، كا انك واثق جدا بنفسك. اما داخليا فانك اكثر هشاشة مما يوحي به مظهرك القوي، لديك طموحات وتوقعات كبيرة لنفسك وتقدر تشجيع الاخرين لك.

في الحب تميل الى التفكير الزائد الذي يسبب لك انغلاقا وابتعادا عن الشريك، لانك تعتقد بانك تضيق الخناق عليه، كما انه من الصعب عليك نسيان ذكرياتك القديمة من علاقات سابقة.

 

 

الشكل (3). الابهام داخل القبضة

اذا كان الابهام داخل قبضتك، خارجيا انت شخص ذكي، سريع البديهة والتفكير، ولديك شخصية عاطفية، تسعى الى التناغم مع محيطك، لكنك تميل ايضا الى التلاعب والمراوغة. اما داخليا، فكل ما تسعى اليه هو السلاسة والمرونة اللازمة لتحقيق احلامك.

تفضل قضاء وقتا رومانسيا في المنزل مع شريكك عوضا عن الخروج، تملك قلبا طيبا ما يجعلك تغفر من يؤذوك بسرعة، حتى لو لم يجب ان تسامحهم.

 

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.