المنوعات

بعد تصريحاتها الاخيرة .. منة فضالي وندى بسيوني تردان على سلاف فواخرجي

20.06.2018 | 20:13

 

ردت كل من الممثلة المصرية منة فضالي وندى بسيوني على تصريحات الفنانة سلاف فواخرجي الاخيرة عبر احد البرامج، حول عملها في مصر.

ونشرت فضالي ،عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فواخرجي تتحدث عن الموضوع ضمن مقابلة مع برنامج "أراب وود" الإجتماعي وعلقت عليه، "بصراحه سقطي من نظري الفن الراقي الفن المصري و احنا كا ممثلين مصريين نمتلك اللي فنانين كتير متمتلكهوش و متنسيش ان معرفتك كانت من مصر بس احنا اللي بنعمل في نفسنا كده و بنسمح ان اي حد يهين فنانين مصر و عموما مصر طول عمرها بتنجم اي حد حتي لو كان كومبارس، يا تري ايه راي المنتجين و المخرجين و زملائي الفنانين و النجوم ".

واضافت "خساره سلاف كنت بحترمك".

وكانت سلاف فواخرجي قالت خلال مقابلة مع برنامج "اراب وود"  "أنها وبدون غرور إذا كانت استمرت في المشاركة في أعمال مصرية قبل فترة الحرب في سوريا لكانت أجلست العديد من الممثلات المصريات في بيوتهن".

من جهتها،  علقت الممثلة المصرية ندى بسيوني، من خلال فيديو نشرته على صفحتها الخاصة، على كلام فواخرجي  "سلاف بتقول لو كانت قعدت واشتغلت كل حاجه في مصر قبل وقت حرب سوريا ... يمكن بدون غرور علي حد قولها - كانت قعدت كل الممثلات في مصر في بيوتها ومشتغلوش ....... (( عرب. وود روتينيا ))) واحنا ممثلات مصر بنقولها بلدك التانيه واهلا وسهلا بك. في بلدنا".

وأضافت "ياترى راي الجمهور المصري والمنتجين والمخرجين والمؤلفين المصرين ايه؟ اكيد برضه بنرحب بيها في مصر".

يشار إلى أن سلاف فواخرجي غابت عن الأعمال المصرية منذ سنوات، وكان من المقرر أن تشارك في رمضان 2018 بمسلسل "خط ساخن" مع حسين فهمي ونضال الشافعي، لكنه لم يلحق بالعرض الرمضاني لتأخر التصوير.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.