المنوعات

بعد ازمتها الاخيرة.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لكل من دعمها

شيرين عبد الوهاب

16.11.2017 | 00:07

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشكر للشعب المصري ولجمهورها ولكل من ساندها في أزمتها الأخيرة.

وكتبت عبد الوهاب عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "شكراً من قلبي للشعب المصري ولجمهوري ولكل أخواتي الفنانين والإعلاميين المحترمين اللي وقفوا جنبي وساندوني في موقف زي ده..وربنا مايوقع حد في موقف زيه".

وكان عدد من نجوم الفن اعلنوا عن تضامنهم مع شيرين بعد  قرار نقابة المهن الموسيقية وقفها عن الغناء و إحالتها للتحقيق بعد الواقعة الأخيرة لها من السخرية من نهر النيل.

ويذكر الى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أصدرت خلال الساعات الماضية بياناً عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تعتذر فيه عن كل ما بدر منها بحقّ بلدها مصر مؤكدة أنها تصرفت بعفوية وأنها لم تكن تستحق كل هذا.

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.