أخبار الرياضة

ألافيس يفجر المفاجأة ويسقط ريال مدريد بالوقت بدل الضائع ملحقاً به الخسارة الثانية

آلافيس

06.10.2018 | 22:41

حقق ألافيس السبت مفاجأة كبيرة في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بتكبيده ضيفه ريال مدريد بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، خسارته الثانية محليا هذا الموسم، بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

وأتى الهدف عبر مانو غارسيا بكرة رأسية في الدقيقة 95، وصلته على طبق من ذهب بعدما فشل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في إبعاد الكرة بشكل جيد، ليكمل فريق المدرب جولن لوبيتيغي المباراة الرابعة من دون فوز أو تسجيل هدف، ما يعد أطول فترة صوم عن التهديف له منذ عام 1985.

وأثار هدف ألافيس احتفالا هستيريا لجماهيره على أرض الملعب، اذ قام العديد منهم باجتياح أرض الملعب للتعبير عن فرحهم بالفوز الذي جعلهم في المركز الثالث أمام إشبيلية، برصيد 14 نقطة تساويا مع ريال الثاني بفارق الأهداف.

وعجز ريال مدريد، عن تحقيق الفوز للجولة الثالثة على التوالي، ونال خسارته الثانية هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة، بينما رفع ألافيس، رصيده إلى نفس العدد من النقاط، ليزاحم الريال وبرشلونة على صدارة جدول المسابقة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.