المنوعات

بعد تحولها لنسخة "مخيفة " من انجلينا جولي .. الفتاة الايرانية ترد على منتقديها ؟

الفتاة الايرانية سحر طبر

05.12.2017 | 22:07

ردت الفتاة الايرانية التي اجرت عمليات تجميل لكي تشبه الممثلة العالمية انجلينا جولي على الانتقادات التي طالتها بسبب شكلها المخيف بعد ان شوهته عمليات التجميل.

وكتبت الفتاة التي تدعى سحر طبر، عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي : ان "مظهرها ما هو إلا استخدام لبعض التكنولوجيا ومستحضرات التجميل".

 

واضافت أن "أولئك الذين أشاعوا أن شكلها الجديد نتاج عمليات تجميل، هم أشخاص متخلفون من القرن الثامن عشر"، ومؤكدةً "على إجرائها عمليات تجميل معدودة وليس 55 عملية تجميل".

وكانت وسائل اعلام تحدثت عن اجراء "طبر" لأكثر من 50 عملية تجميل، لتتحول الى نسخة "مخيفة" من النجمة العالمية انجلينا جولي.

 

وسحر طبر، تبلغ من العمر 19 عاماً، ولم تكتفي ياجراء عمليات التجميل بل تعدت لتنقص 50 كيلوغراماً من وزنها.

وكانت تحدثت عن أنها خضعت لريجيم قاسٍ على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلوغراماً، لأنها من عشاق جولي، ومستعدة للقيام بأي شيء حتى تكون شبيهة بها.

وقد أثارت صور ومقاطع الفيديو الخاصة بالفتاة الإيرانية، الكثير من الإنتقادات على موقع "انستقرام"، كما تجاوز عدد متابعيها 296 ألفاً. 

 

يشار الى أن الشابة الإسبانية لينا سانز أثارت ضجة مؤخراً، إذ بدت نسخة طبق الأصل من جولي، من حيث لون العينين والابتسامة ومعالم الوجه، إضافة إلى الفم والأنف وحتى طريقة كلامها.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

عقب حريق مخيمات البقاع.. "هيئة التفاوض" تطالب بتدخل أممي لدعم اللاجئين السوريين

طالبت "هيئة التفاوض" المعارضة, الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتدخل الفوري وتقديم الدعم العاجل للاجئين السوريين في لبنان, بسبب الظروف السيئة التي يعانون منها, على خلفية الحريق الذي نشب في مخيمات اللاجئين في البقاع, واسفر عن مقتل اطفال

"هيومن رايتس": الأردن يرفض إدخال العالقين بمخيم الركبان ويعيق إدخال المساعدات لهم

سلطت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الضوء على "المعاناة و الظروف الإنسانية والصحية السيئة" التي يعاني منها نحو 55 ألف سوري في مخيم الركبان الصحراوي و"العالقين المهملين" على الحدود مع الأردن, الذي "يرفض إدخالهم أو السماح للمساعدات بالوصول لهم".