المنوعات

من هي السيدة الخامسة التي القي القبض عليها لتورطها في افلام خالد يوسف الاباحية ؟

27.02.2019 | 18:52

ألقت السلطات المصرية القبض على سيدة خامسة بتهمة التورط في مقطع فيديو فاضح ضمن قضية أفلام المخرج خالد يوسف الإباحية.

وذكرت مصادر أمنية لـ"ارم نيوز"، أن قوات الأمن في مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على الإعلامية المصرية رنا هويدي مذيعة فضائية "إم بي سي" سابقًا قبل محاولتها الهروب خارج البلاد.

وجاء قرار القبض على رنا هويدي بناء على أمر من النيابة العامة بإحضارها، حيث تم ضبطها وبحوزتها مبلغ مالي.

وتحرر بحقها المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة من أجل مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورنا هويدي هي مصرية من أصول تونسية، درست الإعلام و قدمت العديد من البرامج على القنوات العربية والمصرية منها " حديث المساء " ، و " استوديو الملاعب " وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال وأخرجت فيلم "لقمة عيش".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتتورط في قضية "فيديوهات خالد يوسف" الإباحية، حتى الآن الفنانتان منى فاروق وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان، في حين لم يتم توجيه اتهام رسمي حتى الآن لخالد يوسف، الذي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس منذ الأول من شباط الجاري.

ويأتي ذلك في وقت أعلن فيه القضاء المصري عن اتخاذه إجراءات ضد البرلماني المخرج خالد يوسف بعد اعترافه بمشاركته في الأفلام الفاضحة.. حيث تم تحديد جلسة 16 آذار المقبل، للنظر في دعوى إسقاط عضوية المخرج خالد يوسف، من البرلمان المصري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.