الأخبار المحلية

مقتل شيخ قبيلة عربية في الرقة برصاصتين في الرأس

02.11.2018 | 19:48

أفادت معلومات متطابقة من مصادر عدة ، يوم الجمعة، أن أحد مشايخ قبيلة "العفادلة" لقي مصرعه بطلاق النار عليه في سيارته في الرقة.

وبحسب مصادر اعلامية ونشطاء محليين فأن شيخ عشيرة "الهويدي" بشير فيصل الهويدي عثر عليه مقتولاً في سيارته المركونة بجانب مشفى الأطفال بشارع الباسل بمدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد".

من جهتها، قالت "قسد" أنها تلقت بلاغاً بوجود شخص مقتول في سيارته ، لييتبين لاحقا بان القتيل هو الشيخ الهويدي وأظهرت صور نشرتها صفحات معارضة على مواقع التواصل جثة الهويدي وقد تلقى رصاصتين في فكه ورأسه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبسطت "قسد"، التي تضم فصائل كردية وعربية مدعومة أميركيا، في تشرين الأول الماضي، سيطرتها على مدينة الرقة ، بعد معارك دامت أشهر ضد "داعش".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).