الأخبار المحلية

اصابة امرأة جراء سقوط قذائف في المعصرة بريف درعا الشمالي

26.02.2018 | 12:35

أصيبت امرأة بجروح، يوم الاثنين، جراء سقوط قذائف على منطقة المعصرة بين مدينتي إزرع والشيخ مسكين بريف درعا الشمالي.

وقالت وكالة (سانا) الرسمية ان "تنظيم (جبهة النصرة) المتحصن في منطقة اللجاة بريف درعا الشمالي الشرقي استهدف بعدد من القذائف الصاروخية ورشقات من الأسلحة الرشاشة الثقيلة الأهالي في حقولهم الزراعية ما تسبب بإصابة امرأة في محيط المعصرة الواقعة على الطريق بين مدينتي ازرع والشيخ مسكين".

وكانت امرأة أصيبت بجروح ووقعت أضرار مادية في ممتلكات الأهالي ومنازلهم، يوم الأحد، اثر سقوط عدة قذائف على عدد من أحياء مدينتي درعا وإزرع.

يشار الى ان استهداف درعا وريفها بالقذائف، يأتي رغم اعتماد مجلس الأمن قراراً مساء السبت، يقضي بوقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً، ، بعد التوافق على التعديلات التي كان يطالب بها الجانب الروسي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.