المنوعات

رسمياً ..سلاف فواخرجي تنسحب من "روح"

09.08.2017 | 16:29

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي، انسحابها بشكل رسمي من المسلسل المصري "روح"، رغم توقيعها عقد المشاركة فيه.

وكشفت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) أنها انسحبت من العمل لأنها لم تلمس الجدية اللازمة من جانب شركة الإنتاج في إتمام المشروع، وتوفير المتطلبات الإنتاجية، والظروف الملائمة لإطلاق عملية التصوير، حيث كان من المقرر أن يبدأ منتصف شهر نيسان الفائت.

وأوضحت فواخرجي أن تصوير العمل تأجل مراراً دون إبداء أسباب واضحة، أو حتى استكمال التعاقد مع باقي فريق العمل، ما أدى فعلياً للإضرار بها كونها تفرغت لهذا العمل، واعتذرت عن أعمالٍ عديدة لأجله.

وكانت فواخرجي أعلنت مؤخرا عودتها للدراما المصرية بعد غيابها لسنوات عنها، من خلال مسلسل جديد بعنوان "روح".

وكشفت أنها ستشارك بالعمل من تأليف إسلام يوسف، إخراج خالد الحجر، وإنتاج شركة "آرت ميكرز"، وستأتي أحداثه في ستين حلقة، سيبدأ تصويرها خلال شهر نيسان المقبل.

وأكدت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية، على التعاون مع المخرج خالد الحجر في مشروعٍ قريب ، إلا أنها تجزم بأن مسلسل "روح" لم يعد مطروحاً على جدول أعمالها للموسم الدرامي المقبل.

ونوهت فواخرجي أنها ستبدأ قريباً بتصوير دور البطولة في المسلسل السوري- اللبناني المشترك "هوا أصفر"، الذي سينتهي تصويره قبل نهاية العام الحالي 2017.

 كما لا زالت  ملتزمة بمشروع المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" مع المنتج محمد فوزي المؤجل من الموسم الفائت، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع، وفيما إذا سيتم إنتاجه للموسم المقبل أم لا؟!.

كما تقرأ سلاف فواخرجي عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية، بانتظار اختيار السيناريو الأنسب لعودتها للدراما المصرية.

يذكر أن فواخرجي غابت عن الموسم الماضي، بعد اعتذارها عن عدّة أعمال سوريّة ومصرية، وتأجيل المسلسل المصري "هجرة الصعايدة".

سيريانيوز



TAG:

تصاعد الأزمة الدبلوماسية..تسريبات جديدة تدين قطر في قلب نظام الحكم بالبحرين

اتهمت البحرين قطر بمحاولة الإطاحة بالحكومة البحرينية, في تصعيد للأزمة الدبلوماسية, وذلك عقب تسريب تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية قيل إنها كانت بين رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، ورئيس جمعية "الوفاق" البحرينية المعارضة, المدان بتهمة الإرهاب.