المنوعات

فارس كرم: كل مطربي العرب "ما بيعملوا قد ربع جورج وسوف"

المطرب اللبناني فارس كرم

26.01.2016 | 22:13

رأى الفنان اللبناني فارس كرم أن كل فناني الوطن العربي لا يستطيعون مجاراة ربع قدرات الفنان جورج وسوف من حيث الكاريزما والموهبة, في الوقت الذي اعتبر فيه جورج وسوف واللبناني فضل شاكر أجمل صوتين في العالم العربي.

وقال كرم في مؤتمر صحفي هامش مشاركته للمرة الثانية في مهرجان ربيع "سوق واقف" في الدوحة إن "أجمل صوتين في العالم العربي هما جورج وسوف وفضل شاكر".

 

واعتبر كرم أن غياب صوت فضل شاكر خسارة كبيرة لأنه معلم ومطرب وتمنى عودته إلى الساحة الفنية.

 

ويأتي حديث كرم في وقت تشهد فيه قضية الفنان اللبناني المعتزل، فضل شاكر محاولات لإيجاد مخارج  قانونية لقضايا عالقة تتعلق بمشاركته في معركة "عبرا" شرق صيدا- لبنان عام 2013 , بالإضافة إلى معلومات أخرى تؤكد أن فضل شاكر ينوي العودة إلى الغناء قريبًا، وإصدار أغنية وطنية خاصة بمصر.

 

 وتابع كرم  "كل فنانين الوطن العربي ما حدا بيعمل قد ربع جورج وسوف من حيث الكاريزما والموهبة.... الله يقدّمله الصحة".

 

ومن جهة أخرى, تحدث كرم عن شراء المتابعين، قائلاً إنه يدخل إلى صفحات زملائه من باب الحشرية، وقد وجد مرة أن أحدهم لديه أكثر من مليون متابعاً ولا يتبع أحداً، وعلّق  "بيكذبوا الكذبة وبيعيشوها".

  

وأعاد كرم سبب إلغائه مشاركته في لجنة تحكيم برنامج "صوت الجيل الجديد" هذا الموسم، إلى اضطراره للقيام بجولة فنية في الولايات المتحدة , مضيفاً "أسعدتني تجربتي في هذا البرنامج وأتمنى لهم التوفيق في غيابي".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.