المنوعات

القبض على عدد من المتهمين بسرقة كيم كاردشيان في باريس

كيم كارديشيان

09.01.2017 | 22:53

ألقت الشرطة الفرنسية يوم الاثنين، القبض عدد من المتهمين بتنفيذ عملية سرقة نجمة تلفزيون الواقع  كيم كاردشيان التي تعرضت لها مؤخرا في باريس.

ونقلت وسائل اعلام عن  مسؤول من الشرطة قوله  إن "المتهمين البالغ عددهم 16 من الذين ألقي القبض عليهم في أماكن مختلفة من فرنسا المعروفين في عالم الإجرام تزيد أعمارهم عن 50 عاما وبينهم ثلاث نساء على الأقل."

ووقعت أغلب الاعتقالات في منطقة باريس، فيما نفذت إحداها في مدينة روان إلى الشمال وأخرى في جراس خلف التلال المحيطة بشاطئ الريفييرا.

من جهتها, أفادت تقارير  اعلامية بأن "الشرطة اعتقلت 17 شخصا في إطار حملتها للقبض على عناصر عصابة مسلحة سطت على كيم كردشيان ".

وكانت نجمة تلفزيون الواقع تعرضت للسرقة داخل المبنى السكني الخاص الذي كانت تقيم فيه أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس وقيدوها تحت تهديد السلاح وفروا حاملين معهم خاتما ومجوهرات أخرى

وخسرت كيم في حينها مجوهرات قيمة تقدر بـ10 ملايين دولار وهاتفين محمولين , ماتسبب بازمة نفسية لها.

و خرجت كيم بعد مرور ما يقارب ثلاثة أشهر على تعرضها لحادثة السطو المسلح في العاصمة الفرنسية باريس، عن صمتها وقررت الحديث للمرة الأولى عن الحادثة المأساوية التي حصلت معها، حيث ظهرت وهي منهارة أثناء سردها لـ تفاصيل الحادثة.

سيريانيوز

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.