الأخبار المحلية

محافظة دمشق تعدل أوقات فتح وإغلاق كافة الفعاليات الاقتصادية

15.08.2021 | 19:43

 أصدرت محافظة دمشق الأحد قراراً يتضمن تعديل أوقات فتح وإغلاق كافة الفعاليات وذلك استجابة المواطنين والفعاليات الاقتصادية.

وحدد القرار فتح واغلاق المحلات والأسواق التجارية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى التاسعة مساءً،  ومحال بيع المواد الغذائية بكافة أنواعها من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً بمافيها أيام العطل.

كما حدد القرار فتح واغلاق المطاعم والكافتيريات والكافيهات والحانات والملاهي الليلية من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ليلاً, عدا يومي (الخميس والسبت) حتى الساعة الثانية ليلاً، ومحلات بيع الحلويات والعصائر والمثلجات من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً، والمولات و كافة الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة السادسةصباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً.

وسمح القرار بفتح  محطات الوقود 24 ساعة، واغلاق صالات الأفراح  الساعة الواحدة ليلاً، وفتح واغلاق الأندية الرياضية من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً،  محلات الحلاقة (النسائية والرجالية) من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، مع التقيد بيوم العطلة المحدد (الاثنين). 
 

وتضمن القرار فتح وإغلاق مقاهي الانترنت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً، والأكشاك من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة الواحدة ليلاً، المعامل والورش الصناعية وأسواق( الخضار واللحوم والبزورية الموجودة ضمن سوق الهال في الزبلطاني ) كما هو معمول بها سابقاً.

ويطبق هذا القرار، بحسب محافظة دمشق، اعتباراً من اليوم الأحد ويطبق على جميع الإشغالات في المحلات والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً إن وجدت، فيما يكلف قسم شرطة محافظة دمشق للقيام بجولات يومية وفي حال المخالفة سيتم تنظيم الضبوط وفق القرارات الناظمة.
 

يشارالى ان  محافظة دمشق أصدرت الاثنين الماضي  قراراً حددت بموجبه أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق.

 

سيريانيوز


TAG:

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.