المنوعات

جديد ميريام كلينك "بدي ولّع قلبك نار"

عارضة الأزياء اللبنانية ميريم كلينك

07.07.2016 | 07:45

أعلنت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك عن إطلاق أغنية جديدة لها  بعنوان "بدي ولع قلبك نار" عبر موقع أنغامي.

 ونشرت ميريام كلينك صورة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام " للتواصل الاجتماعي وأرفقتها بجملة "بإمكانكم تحميل أغنيتي الجديدة بعنوان بدي ولّع قلبك نار عبر أنغامي".

 

ويقول مطلع الأغنية، التي حصدت حتى الساعة ما يقارب الـ 500 مستمع عبر التطبيق، الآتي "حبّني حبّني أكتر خلّي عيونك وحدا تسهر ما تقدر تغفا ليلية تبقى عم بتفكّر فيي مجنون  بدي ولّع قلبك نار".

 

وميريام كلينك عارضة أزياء لبنانية تحولت لاحقا إلى مغنية و هي أيضاً ناشطة و أثارت الجدل حول ارتدائها للملابس المثيرة و مقاطع الفيديو الساخنة.

 

وتصدرت ميريام لفترة طويلة عناوين الصحف عندما أطلقت أغنية تقلد فيها أغنية أخرى بعنوان "عنتر" على التلفزيون و على الهواء مباشرة.

 

ويذكر أنه منذ بداية تموز، شهدت الساحة الفنيّة إطلاق العديد من الأغنيات والألبومات الجديدة للعديد من الفنانين.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.