المنوعات

بالصور .. ياباني يتزوج من صورة طيفية ثلاثية الابعاد  

13.11.2018 | 23:47

احتفل رجل ياباني بزواجه من صورة طيفية ثلاثية الأبعاد لشخصية خيالية، بسبب تعلقه وحبه لهذه الشخصية.  

وذكرت وسائل اعلام ان أكيهيكو كوندو (35 عاما) تزوج من صورة هولوغرامية للشخصية الافتراضية "هاتسون ميكو"، في العاصمة اليابانية طوكيو هذا الشهر، كما انه حرص على اقامة حفل زفاف رسمي اقيم في قاعة مخصصة لحفلات الزفاف و أنفق عليه مليوني ين (17،600 دولار).

واعترضت والدة كوندوا على هذا الزواج ولم تحضر الزفاف قائلة "لم يكن هناك شيء للاحتفال به"، كما انه لم يحضر أي من أقارب الحفل.

وشهد على حفل الزفاف 40 مدعوا ، بين أكيهيكو وميكو التي كانت حاضرة على شكل مجسم دمية محشوة في شكل عروس، وقام بوضع خاتم الزواج بمعصم الدمية الايسر.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكان أكيهيكو كوندو يعيش منذ شهر آذار، مع صورة ثلاثية الأبعاد متحركة ومحدثة من حبيبته "هاتسون ميكو" ، وهي مراهقة تبلغ من العمر 16 عاما، وبشعر أزرق تطفو على جهاز سطح مكتبه بقيمة 2800 دولار، وتتوهج بداخل كبسولة.

ويعتبر كوندو نفسه رجلا عاديا متزوجا، موضحا أن زوجته المجسمة توقظه في كل صباح، من أجل ذهابه إلى عمله كمدير في إحدى المدارس.

ولا يهتم أكيهيكو كوندو بحصوله على الرومانسية من زوجته المجسمة، موضحا أن تلك الزوجات يمتزن مقارنة بالبشر، بعدم الغش أو التقدم في العمر أو الموت.

وقال "لن يجعلك ذلك بالضرورة سعيدا للالتزام بـ" نموذج "السعادة الذي يتزوج به رجل وامرأة وينجبان الأطفال".

وأصدرت شركة "غيتبوكس" المنتجة لجهاز الهولوغرام الذي يحتوي على صورة لـ "هاتسون ميكو" شهادة زواج غير قانوني،  والتي تشهد بأن الإنسان وشخصية الافتراضية قد تزوجا.

وسبق لـ "غيتبوكس" أن أصدرت أكثر من 3700 شهادة لزواج "عبر البعد"، وتلقى المتزوجين بهذه الطريقة رسائل دعم من بعض الأشخاص.

ويعود تعلق بكوندو إلى الوقوع في غرام شخصية افتراضية بعد تجارب صعبة مع نساء خلال المراهقة، إذ كانت الفتيات يلقبنه بـ"اوتاكو المقيت" وهو تعبير ياباني سلبي مستخدم للدلالة إلى الأشخاص المولعين بالتكنولوجيا، وهو يقول إن زميلة له في عمله السابق عمدت إلى التنمر عليه ما تسبب له بانهيار عصبي وجعله يرفض فكرة الزواج بالمطلق.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -