المنوعات

"باب الحارة" يفتح قصصه مجدداً مع بسام الملا رسمياً

الاحتفال بإطلاق "باب الحارة"

15.02.2016 | 18:10

من أحد مطاعم دمشق القديمة وبحضور نجوم "باب الحارة", أعلن المخرج بسام الملا يوم الأحد انطلاق الجزءين الثامن والتاسع من المسلسل مع غياب وسائل الإعلام على غير العادة.

وحضر احتفال الإطلاق من الممثلين بحسب الصور كل من شكران مرتجى، ومصطفى الخاني وزوجته، وكندا حنا وزوجها ناجي طعمي، وهدى شعراوي، وميلاد يوسف، وأمية ملص، وعلي كريم، ووفاء موصللي، وجمال قبش، وطلال مارديني.

 

فيما غاب كل من عباس النوري، وصباح الجزائري، وأيمن زيدان، ومحمد خير الجراح، وليليا الأطرش، بينما أصبح وائل شرف "العكيد معتز" خارج العمل بشكل نهائي بسبب اختلاف على الأجر.

 

ومن المقرر أن ينطلق التصوير مطلع شهر آذار المقبل، على أن يتم تصوير الجزءين معاً، ليعرضا في رمضان 2016 و2017، ثم يصور الجزء العاشر العام المقبل تحضيراً لعرضه عام 2018.

 

وقبل أيام في  وقت بدأ فيه القيّمون على مسلسل "باب الحارة " بالتحضير جدّياً للجزء الثامن منه، تفاجأ الوسط الفني بخبر أنّ الفنان وائل شرف الذي عُرف بشخصية "العكيد معتز"، قرّر أن ينسحب منه بعدما رأى أنّ هذا الإنتاج التلفزيوني االضخم بدأ يفقد رونقه وتتراجع شعبيته في سوريا والعالم العربي، بعدما تألق سنوات طويلة.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.