الأخبار المحلية

سقوط ضحايا بقصف متبادل في حلب.. والمعارضة تفجر نفقاً تحت مبنى فرع المرور بالمدينة

21.07.2016 | 11:33

سقط قتلى وجرحى، يوم الخميس، إثر سقوط قذائف في أحياء حلب الخاضعة لسيطرة قوات النظامي، بينما أصيب عدد آخر في قصف جوي استهدف أحياء المعارضة بالمدينة، في وقت أعلن فيه مقاتلو المعارضة عبر فيديو عن تفجير نفق تحت مبنى فرع المرور بحلب، والذي تتخذه قوات النظامي مقراً لها.

وقالت وكالة (سانا) الرسمية إن قتيلين و16 مصاباً سقطوا جراء سقوط قذائف على ساحة سعد الله الجابري ومحيط القصر البلدي في مدينة حلب.

ومن جهتها، قالت مصادر معارضة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إن عدداً من الجرحى سقطوا إثر قصف جوي على أحياء أرض الحمرا وباب النيرب والكلاسة بمدينة حلب.

وتابعت المصادر إن الطيران شن غاراته على منطقة حندرات، والملاح، ومعامل الخالدية، والليرمون، وكفرحمرة، ومنطقة الشيخ نجار.

فيما تناقلت صفحات المعارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لـ"فتح حلب" تتوعد فيه النظامي بعمليات نوعية في حلب وريفها خلال الأيام القادمة.

في حين تن نشر فيديو للحظات إعداد بعض المقاتلين من "فتح حلب" لتفجير نفق تحت مبنى فرع المرور في منطقة باب جنين وسط حلب، والذي يتخذه النظامي مقراً له، يليها مشاهد لانفجار ضخم يخلف كثيرا من الدمار.

 

يشار إلى أن مدينة حلب، تشهد قصفاً شبه يومي، يخلف ضحايا، ودماراً في المدينة، في حين تعيش الهدنة الشاملة المعلنة منذ 27 شباط الماضي، "انهيارا وشيكا" في ظل تصاعد وتيرة الأعمال العسكرية ، حيث تتبادل الأطراف اتهامات بالمسؤولية عن وقوع خروقات مستمرة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -