أخبار الرياضة

سيرينا وليامز تبلغ الدور الثالث وتصطدم بشقيقتها فينوس ببطولة الولايات المتحدة

سيرينا

31.08.2018 | 00:14

تغلبت سيرينا وليامس على الألمانية كارينا فيتهوفت 6-2 و6-2 لتضرب موعداً مع شقيقتها فينوس في الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة الأميركية.

وسددت سيرينا 13 ضربة إرسال ساحقة و30 ضربة ناجحة في انتصارها الثاني على التوالي بمجموعتين متتاليتين على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

وحسمت اللاعبة البالغ عمرها 36 عاما، التي تسعى لمعادلة الرقم القياسي بالحصول على 24 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، المباراة في ساعة وسبع دقائق.
  
 وتخوض سيرينا في الدور المقبل مباراتها رقم 30 ضد فينوس التي تغلبت على شقيقتها الصغرى في آخر مواجهة بينهما في انديان ويلز في وقت سابق من العام الحالي.  

وفي ختام المباريات التي أجريت في الفترة الليلية، خرجت الإسبانية غاربيني موغوروتسا المصنفة 12 بخسارتها أمام التشيكية كارولينا موتشوفا المصنفة 202 عالميا، بنتيجة 6-3، 4-6، 4-6.

وهي المرة الثالثة تسقط فيها موغوروتسا المصنفة أولى عالميا سابقا، عند حاجز الدور الثاني في "الغراند سلام" بعد أستراليا (في ملبورن) وويمبلدون.

وسيشهد الدور الثالث مواجهة قوية بين حاملة الأميركية سلون ستيفنز المصنفة ثالثة والبيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة أولى عالميا سابقا.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.