المنوعات

"حبابة" لـ غدي تتخطى المليون مشاهدة على يوتيوب

الفنان غدي

09.01.2017 | 00:01

حظيت اغنية الفنان غدي "حبابة" بعدد كبير من المشاهدات تخطى حاجز المليون مشاهدة على "يوتيوب"، قبيل البدء بتصوير الأغنية على طريقة فيديو كليب.

وكتب الفنان غدي عبر حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "حبابة تتخطى المليون مشاهدة على YouTube و تحضيرات الفيديو كليب اصبحت في مراحلها الأخيرة".

وكان الفنان غدي طرح  أغنيته الجديدة "حبابة"، عبر القناة الرسمية لشركة وتري، من ألحان عادل العراقي، الذي يشارك في الأغنية من خلال إفيهات الصوت العراقية.

ومن المقرر أن يصور "غدي" الأغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً، لكنه لم يكشف عن اسم المخرج الذي سيتعاون معه في هذا الكليب.

يشار إلى أن غدي يحضر لشارة مسلسل "كل الحب كل الغرام" التي سيقدمها بصوته خلال عرض المسلسل قريباً، والأغنية من كلمات وألحان المايسترو جوزيف مراد، وتوزيع ريمي مراد وإيلي سابا.

 لمشاهدة الاغنية اتبع الرابط

 

 


RELATED NEWS
    -

المقداد: استعادة حلب غير المعادلات الدولية في سوريا

أكّد مساعد وزير الخارجية السّوري فيصل مقداد، يوم الاثنين،  أن استعادة حلب شكل انتصارا تاريخيًّا كبيرًا وغير المعادلات الدّوليّة في سوريا، معتبراً أن السلطات السّوريّة تمتلك اليد العليا في العمليّة السياسيّة القادمة.

دي ميستورا: عدم وضوح موقف واشنطن من الأزمة السورية يجعل الحل أكثر صعوبة

اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان ديمستورا يوم الاحد، إن "عدم وضوح الموقف الأمريكي "بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة "من جهود الوساطة التي أجراها بشأن العراق وأفغانستان في السابق.

سجن مسؤول كويتي سابق بتهمة القتال مع "داعش"

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، يوم الأحد، حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.