المنوعات

"حبابة" لـ غدي تتخطى المليون مشاهدة على يوتيوب

الفنان غدي

09.01.2017 | 00:01

حظيت اغنية الفنان غدي "حبابة" بعدد كبير من المشاهدات تخطى حاجز المليون مشاهدة على "يوتيوب"، قبيل البدء بتصوير الأغنية على طريقة فيديو كليب.

وكتب الفنان غدي عبر حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) "حبابة تتخطى المليون مشاهدة على YouTube و تحضيرات الفيديو كليب اصبحت في مراحلها الأخيرة".

وكان الفنان غدي طرح  أغنيته الجديدة "حبابة"، عبر القناة الرسمية لشركة وتري، من ألحان عادل العراقي، الذي يشارك في الأغنية من خلال إفيهات الصوت العراقية.

ومن المقرر أن يصور "غدي" الأغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً، لكنه لم يكشف عن اسم المخرج الذي سيتعاون معه في هذا الكليب.

يشار إلى أن غدي يحضر لشارة مسلسل "كل الحب كل الغرام" التي سيقدمها بصوته خلال عرض المسلسل قريباً، والأغنية من كلمات وألحان المايسترو جوزيف مراد، وتوزيع ريمي مراد وإيلي سابا.

 لمشاهدة الاغنية اتبع الرابط

 

 


RELATED NEWS
    -

منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....