أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يصعق واتفورد بثنائية ويصعد مؤقتاً للمركز الرابع بالدوري الانكليزي

مان يونايتد

30.03.2019 | 22:55

صعد مانشستر يونايتد مؤقتاً الى المركز الرابع بفوزه على ضيفه واتفورد 2-1 السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

حقق النروجي أولي غونار سولسكاير فوزه الاول بصعوبة على حساب واتفورد 2-1 بعد تثبيت عقده الخميس لثلاث سنوات مع يونايتد، وذلك اثر حلوله بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو في كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد بداية موسم مخيبة.

وقاد سولسكاير فريقه الى 15 فوزا في 19 مباراة، والى العودة للمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا التي بلغ فيها أيضا الدور ربع النهائي حيث يواجه برشلونة الإسباني بعد أسبوعين.

وكان يونايتد يأمل في تضميد جراحه بعد هزيمة المرحلة السابقة أمام أرسنال والتي أتبعها بخروج من مسابقة الكأس على يد ولفرهامبتون.

وارتقى يونايتد الى المركز الرابع بفارق نقطة عن ارسنال الذي يستقبل نيوكاسل الاثنين في ختام المرحلة، وبالتساوي مع توتنهام الذي يخوض مباراة قوية على أرض ليفربول الاحد.

على ملعب "أولد ترافورد"، كسر يونايتد التعادل بعد مرتدة وتمريرة جميلة في العمق من لوك شو استقبلها ماركوس راشفورد فسددها من حافة المنطقة ساقطة فوق الحارس المتقدم (28)، مسجلا هدفه التاسع بعد تعيين سولسكاير.

وفي ظل سعي واتفورد لادراك التعادل في الشوط الثاني ووقوف الحارس الاسباني دفيد دي خيا أمام رغباته، سجل الفرنسي انتوني مارسيال الثاني ليونايتد من مسافة قريبة (72).

وقلص لاعب الوسط الفرنسي عبدولاي دوكوري الفارق بتسجيله هدفا جميلا بعد تمريرة واختراق ثم تسديدة ذكية الى يمين دي خيا (90).

ولم ينجح واتفورد بتحقيق الفوز في آخر 12 زيارة لاولد ترافورد (تعادلان و10 خسارات)، علما انه سيخوض نصف نهائي الكأس الاسبوع الاحد المقبل ضد ولفرهامبتون.

وهبط هادرسفيلد الى المستوى الثاني بعد خسارته امام مضيفه كريستال بالاس بهدفي الصربي لوكا ميليفوييفيتش (76 من ركلة جزاء) والهولندي باتريك فان انهولت (88).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.