أخبار العالم

مصرع 19 شخصاَ بسبب الأمطار في مصر

24.10.2019 | 16:46

لقي 19 شخصاَ مصرعهم، جراء هطول امطار غزيرة على 7 محافظات في مصر بدءاَ من يوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "الاهرام" المصرية ان أسباب الوفيات تنوعت بين حوادث الطرق والصعق بالكهرباء والغرق والسقوط من على أسطح المنازل.

 وجاءت حالات الوفاة كالآتي، القاهرة (حالة واحدة)، الجيزة (4 حالات)، بني سويف (حالة واحدة)، شمال سيناء (حالتان)، كفرالشيخ (4 حالات)، الشرقية (حالة واحدة)، الغربية (6 حالات).

أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها القاهرة يوم الثلاثاء الى اغلاق عدة مناطق وشوارع رئيسية شرق العاصمة، واضطراب في حركة الطيران، في حين أعلنت الحكومة المصرية تعطيل الدراسة في المدارس يوم الأربعاء بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وتوقعت الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار بغزارة في الأيام المقبلة، في حين انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استعدادات الحكومة وتحركاتها لاحتواء أزمة سقوط الأمطار.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.