المنوعات

بلوغر أردنية في مرمى الانتقادات بسبب خلع الحجاب

22.05.2023 | 22:47

تعرضت التيك توكر الأردنية سالي العوضي لانتقادات لاذعة إثر إقدامها على خلع الحجاب، بعد مرور أشهر قليلة فقط على ارتدائه.

وأثارت العوضي التساؤلات حول رغبتها في خلع الحجاب، بمشاركتها عدة منشورات عبر ستوري إنستغرام، حيث تمنت من متابعيها تفهم خطوتها، وبررت ذلك أن لكل إنسان "قدرة تحمُّل وقوة إرادة تختلف عن غيره".واستشهدت  بالآية القرانية: "لا يكلف الله نفساً إلَّا وسعها"، مُضيفةً أن "من يحبها سيحبها بجميع حالاتها".

 لتصدم سالي متابعيها في بث مباشر عبر حسابها في "تيك توك"، ظهرت فيه دون حجاب وبشعر برتقالي قصير.

وأوضحت أن خلعها الحجاب يعتبر من أسوأ اللحظات التي مرَّت في حياتها، حتى أنه أسوأ من اليوم الذي تركها فيها والدها، مشددةً على أن متابعيها هم السبب في إقدامها على هذه الخطوة، إذ لم يمنحوها المجال لـ"التنفس"، على حد تعبيرها.

وأعربت سالي عن غضبها ممن يتهمونها في "شرفها" لدى حضورها الحفلات، أو ظهورها في بث مباشر مع شاب؛ لهذا قررت إزالة خاصية التعليقات. وأوضحت سالي أنها ولدت من جديد منذ لحظة خلعها الحجاب

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.