المنوعات

أمل حجازي توضح حقيقة اتهامها لسعد المجرد بشراء عدد المشاهدات على اليوتيوب

14.08.2017 | 18:01

شككت الفنانة اللبنانية أمل حجازي في صحة الأرقام الكبيرة التي يحقّقها بعض النجوم والتي تتعلق بنسبة مشاهدة أغنياتهم على موقع "يوتيوب", وهو مااعتبره البعض ان كلامها هو رد غير مباشر على الفنان المغربي سعد المجرد.

ونشرت حجازي سلسلة تغريدات عبر حسابها الخاص علة (تويتر)، شكّكت فيها بالأرقام الخيالية الّتي يحقّقها بعض النجوم وكتبت "تحقيق المشاهدات على اليوتيوب هو عبارة عن قديش بتدفع... بدك مليون مليونين ثلاثة؟ قد ما تدفع بتاخد...مش مقياس أبداً اذا عليها كتير نسبة مشاهدة".

وتابعت أمل "انها تكون ناجحة الاغنية الضاربة هي يلي بتسمعوها وين ما كان بدون دعم راديو او يوتيوب... انتظروا ليخلص دعم الراديو ساعتها بتبيّن خيرها من شرها... ومش عم قول انو غلط هيدا نوع من الترويج للاغنية او الالبوم بس الغلط انو ننسى انو الاعداد مش كلها مظبوطة ونعتبر انو الاغنية كسرت الدنيا. كونوا واقعيين".

وتأتي تغريدات أمل حجازي بعدما حقّق الفنان سعد المجرد أكثر من 11 مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة Let Go خلال ثلاثة أيام، الأمر الّذي دفع البعض إلى إعتبار تغريدات أمل موجهة لسعد.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد أطلق منذ أيام، ، فيديو كليب لأوّل أغنية مصوّرة له بعد خروجه من السجن بعنوان "let go".

وردت حجازي على هذه الكلام قائلة "عيب على بعض مواقع التواصل اللعب على العناوين وتغيير المضمون في الذي نشرته. انا لم اقصد اسم معين ابداً ومبروك لسعد لمجرد على الاغنية الرائعة".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.