المنوعات

نانسي تنسحب باكية بسبب هذه الطفلة !

نانسي عجرم

24.01.2016 | 01:02

انسحبت الفنانة نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" من الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت وبس بسبب غضبها من عدم التفافها لاختيار واحدة من الأطفال المشتركين.

ودخلت نانسي في موجة من البكاء لعدم تمكنها من اختيار الطفلة، وطلبت نانسي أن تعيد الطفلة الغناء، لكن إدارة البرنامج رفضت بسبب الشروط المعمول بها في البرنامج الذي يتبع في قوانينه للنسخة الاجنبيه.

 

وخلال مرور الطفلة سيلين بيطار لفت نانسي عند استدارتها الشبه الكبير بين المشتركة وابنتها إيلّا، فغادرت المسرح وهي تقول "لن أستطيع، لن أستطيع أبداً، أعيدوا لي الفقرة لكي أستدير لها، لقد ذكّرتني بابنتي إيلا".

 

وتوقف التصوير لأكثر من نصف ساعة إلى أن هدأت نانسي والتقت سيلين في الكواليس مع عائلتها، وتحدثت إليهم، قبل أن تبدي ندمها بسبب عدم تمكنها من ضم سيلين إلى فريقها.
 

وأبلغت نانسي مدير أعمالها جيجي لامارا بانها لن تكمل تصوير البرنامج اذا لم تمتثل ادارة البرنامج لطلبها، ما إستدعى تدخل لامارا الذي أكد لنانسي ان الفريق الأجنبي الذي يشرف على النسخة العربية من البرنامج لن يسمح بإعادة التصوير وخرق شروط وقوانين البرنامج.

 

وشرح جيجي لنانسي صعوبة إعادة الفقرة بسبب شروط البرنامج وقوانينه وأن هذا الأمر سيفتح المجال أمام مشتركين آخرين حتى في نسخة الكبار.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.