أخبار الرياضة

بعشرة لاعبين .. ليستر سيتي يكتسح ارسنال بثلاثية بيضاء بالدوري الانكليزي

ليستر سيتي

28.04.2019 | 23:04

واصل أرسنال الباحث عن العودة إلى دوري أبطال أوروبا سقوطه في الأسابيع الأخيرة وتلقى الهزيمة الثالثة توالياً بالخسارة من مستضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد الأحد في المباراة التي أقيمت ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

  انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وشهد هذا الشوط طرد ظهير ليستر الأيمن أينسلي مايتلاند نيلس عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الشوط الثاني انهار المدفعجية تماماً واستقبلت شباكهم ثلاثة أهداف متتالية عن طريق يوري تيليمانس في الدقيقة 59 وجيمي فاردي في الدقيقتين 86 و95 على التوالي.

وكان أرسنال قد خسر من ضيفه كرسيتال بالاس (2-3) ثم خارج ملعبه من ولفرهامبتون (3-1) فتجمد رصيد الفريق عند 66 نقطة في المركز الخامس علماً بأنه خسر حتى الآن 10 مباريات في المسابقة.

من جانبه استعاد ليستر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين حيث خسر على ملعبه من نيوكاسل بهدف نظيف ثم تعادل مع وست هام (2-2).

وأصبح رصيد ليستر حالياً 51 نقطة في المركز الثامن.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.