أخبار الرياضة

تونس تتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها

تونس

11.11.2017 | 23:29

تأهل المنتخب التونسي إلى نهائيات كأس العالم القادمة بعد تعادله مع ضيفه منتخب ليبيا بدون أهداف، فتواجد في العُرس العالمي للمرة الخامسة في تاريخه عقب أعوام 1978 – 1998 – 2002 – 2006.

حقق المنتخب التونسي المطلوب وتعادل مع ضيفه منتخب ليبيا فرفع رصيده إلى 14 نقطة وحسم صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطة وحيدة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية والذي فاز على ضيفه منتخب غينيا (3-1)، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة "روسيا 2018".

والتأهل هو الخامس في تاريخ الكرة التونسية إلى المونديال وكان نسور قرطاج قد صعدوا إلى المونديال أعوام 1978 في الأرجنتين و1998 في فرنسا، و2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وأخيراً في مونديال 2006 في ألمانيا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.