المنوعات

مليونير ألماني يبحث عن أصدقاء للعيش في جزيرة الأحلام

19.12.2019 | 22:25

يبحث مليونير ألماني عن "أناس طيبون" ليصبحوا أصدقائه ويعيشوا معه حياة من الرفاهية في جزيرته الخاصة الواقعة على سواحل نيوزلندا والبالغ ثمنها 5،6 مليون دولار.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن الرجل قام بنشر إعلانات في الصحف المحلية من أجل العثور على 10 أشخاص للمشاركة في حلم العيش المشترك في جزيرة "أوكاينو".

وجاء في أحد الاعلانات "يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار. فإذا كنت مهتما بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المثيرين للاهتمام، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك".

وأضاف الإعلان: "يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة".

وأوضح ريبين الذي كون ثروته من خلال بيع القهوة المثلجة المعلبة إن الأشخاص البالغين الذين تصل أعمارهم حتى 70 عامًا يمكنهم التقديم ، كما أنهم مدعوون لإحضار خيولهم إلى العقار ان امتلكوها.

وبحسب ريبين فان بناء جزيرة "أواكينو" في نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق، وأنه حان الوقت ليتشارك جنته هذه مع أشخاص لطيفين.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.