علوم وتكنولوجيا

مصادر تؤكد وجود خلل بميزة التعرف على الوجه في "آيفون X"

29.09.2017 | 13:32

أكدت تقارير مختصة، أن "آبل" ستطرح عدد أقل من المحدد  من هواتف "آيفون X" شهر تشرين الثاني المقبل بسبب مشاكل في مستشعر التعرف على الوجه.

 

وبحسب صحيفة Wall Street Journal فإن المستشعر ينقسم إلى وحدتين وهما: وحدة Romeo التي تقوم بتشغيل نقاط الأشعة تحت الحمراء لرسم تفاصيل الوجوه، ووحدة Juliet التي تقرأ النمط، بينما تعاني الوحدة الأولى من مشاكل تعيق طرح العدد المحدد من الأجهزة.

 

ويقول مراقبون، إنه سيكون من الصعب جداً الحصول على هاتف "آيفون X" قبل عام 2018، نتيجة لقلة عدد الأجهزة المطروحة، وتخطي العديد من المستخدمين هاتف "آيفون 8" لانتظار هاتف "آيفون X" ماخلق مزيداً من الطلب.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .