المنوعات

انفصاله عن زوجته ودخوله في غيبوبة ... الشائعات تلاحق تامر حسني

19.02.2022 | 23:43

نفت مصادر مقربة من الفنان المصري تامر حسني ماتردد مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول اصابته بأزمة صحية ودخوله في غيبوبة.

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن مصدر مقرب من النجم المصري تأكيده أن الأخير بخير ولا يعاني أي مرض، ويتواجد حالياً في موقع التصوير.

وأضاف المصدر: "هناك حالة استغراب واستهجان شديدة من الشائعة السخيفة التي صدرت منذ قليل عن تامر حسني، فهو الآن في لوكيشن تصوير فيلمه الجديد، الذي بدأ تصويره منذ 3 أيام ماضية، ولا يعاني من أي تعب نهائيًا".

وتابع: "حاولنا التواصل مع مصدر الشائعة، وأرسلنا سائلين سبب نشرها هذه المقولة بأن تامر حسني حالته حرجة، ولكنها لم تجب علينا، وليس لدينا سوى قول حسبنا الله ونعم الوكيل".  

وكانت الفنانة المغربية جليلة، وصديقها المقرب حمودي حسين، زعما في بث مباشر عبر "انستغرام"، إن علاقة تامر بزوجته الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، متوقفة منذ سنة ونصف تقريبا، ويعيشان حياة المنفصلين.

وقال حسين إن ظهوره في بث مباشر جاء لإنصاف صديقته جليلة نتيجة تعرضها للظلم من الجمهور، بعد اتهامها بأنها تريد خطف تامر من زوجته، واصفا علاقة حسني وبسمة بوسيل بالمسرحية أمام الجميع بعد انفصالهما، إذ لفت إلى أن الثنائي يحاولان إظهار أن علاقتهما طبيعية من خلال صورهما على مواقع التواصل، لكنهما منفصلان ويعيشان في منزلين مستقلين

وفي أول رد من تامر على شائعات انفصاله عن زوجته، نشر عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه في "انستغرام" مقطع فيديو قصيرا جمعه بها ليكذب بطريقة غير مباشرة شائعات الانفصال.

وظهر في الفيديو بجوار زوجته وهي تمسك مجموعة من البالونات بيدها، وعلق قائلا: "مع زوجتي الحبيبة".

سيريانيوز